En

    دخول إدارة الجامعة
 
   
اسم المستخدم / الايميل
   
كلمة المرور
 
       
     
       


الدعم الفني إذا حدث خطأ أثناء الدخول الرجاء إعادة المحاولة مع التثبت من البيانات أو طلب المساعدة  

 


  مسؤولية
مشاركة
  ترفيه
تعلم
  فخر
ولاء
   

يعد نظام تواصل لطلاب جامعة الأمير سلطان - قناة للتواصل بين الجامعة والطلاب و نسعد بتلقي أرائكم ومقترحاتكم ومشاكلكم المتعلقة بالجامعة تسعى جامعة الأمير سلطان بشكل مستمر لتحسين الخدمة التعليمية التي تقدمها لطلابها لذا قررت تبني نظاماً مفعلاً للتعامل مع شكاوى وإقتراحات وأراء الطلاب ولذا قامت الجامعة بتشكيل لجنه للمقترحات والشكاوى للتعامل مع مقترحات وشكاوى الطلاب عبر نظام تواصل للمقترحات والشكاوى .

 يتميز طلاب جامعة الأمير سلطان بامتلاكهم درجة عالية من الوعي والحكمة والعقلانية تجعلهم أهلاً لتحمل المسؤولية تجاه تصرفاتهم وأفعالهم .

وفي الجانب الآخر فإن لهم حقوقاً ينبغي الإشارة إليها حسب وثيقة "حقوق وواجبات الطالب الجامعي" والقواعد المنظمة لـ"وحدة حماية الحقوق الطلابية"

تعليمات الدخول لنظام تواصل

    • اسم المستخدم: اسم المستخدم / الايميل
    • كلمة المرور: رقم السجل المدني أو الإقامة
  • يحق للطالب التقدم بالشكوى أو التظلم مما يعتقد أن فيه ضرراً عليه، سواءً في علاقته مع أعضاء هيئة التدريس، أو القسم، أو أي وحدة من وحدات الجامعة
  • يكون تقديم الشكوى أو التظلم وفقاً للقواعد المنظمة لوحدة حماية الحقوق الطلابية بالجامعة، كما أن له الحق في متابعة شكواه ومعرفة مصيرها لدى الجهة المسؤلة عنها
  • في حال واجهتك أي مشكلة في الدخول فعليك مراسلة البريد الإلكتروني التالي (iopsupport@psu.edu.sa) بحيث توضح طبيعة المشكلة وتبين رقمك الجامعي والاسم

تأكد أن جميع ملاحظاتك ستؤخذ بعين الاعتبار وهي محل الاهتمام والمتابعة. لكن في ذات الوقت يجب أن تتأكد انك تتحمل المسئولية الأخلاقية والقانونية تجاه ما تكتبه وفق الإجراءات النظامية المعمول بها منعاً للادعاءات والشكاوي الكيدية وموافقتك على هذه الوثيقة تعني انك تدرك وتتحمل هذه المسئولية تماماً

إجراءات الشكاوي والاقتراحات بجامعة الأمير سلطان:

  1. يقوم الطالب بتعبئة النموذج المعد للشكاوي والاقتراحات .
  2. تقوم لجنة متابعة الشكاوي والاقتراحات بمتابعة الشكاوي والإقتراحات وبشكل دوري حيث تعمل على تصنيف الشكاوي والاقتراحات.
  3. تقوم هذه اللجنة بدراسة جميع الشكاوي والاقتراحات المقدمة ثم تحولها إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراء اللازم لذلك.
  4. تقوم لجنة متابعة الشكاوي والاقتراحات بمتابعة الشكاوي والاقتراحات المقدمة حتى الانتهاء منها.