En

    دخول الطلاب
 
   
الرقم الجامعي
   
رقم الهوية/الإقامة
 
       
     
       


الدعم الفني إذا حدث خطأ أثناء الدخول الرجاء إعادة المحاولة مع التثبت من البيانات أو طلب المساعدة  

 


  مسؤولية
مشاركة
  تعلم
ترفيه
  فخر
ولاء
   

يعتبر نظام "تواصل" بجامعة الأمير سلطان أحد أهم قنوات التواصل بين الجامعة والطلاب، حيث يسعدنا تلقي أرائكم واقتراحاتكم واستقبال ملاحظاتكم وبلاغاتكم فيما يتعلق بالحياة الجامعية والخدمات المقدمة من قبل الجامعة.

 نسعى من خلال هذه الخدمة وغيرها من الخدمات إلى التحسين والتطوير المستمر للخدمات الجامعية ومساعدتكم في حل ما قد يعرض لكم من ملاحظات أو تقدموا من بلاغات تمس حياتكم الجامعية.

ونؤكد بأننا ننظر لكم على أنكم تتمتعون بدرجة عالية من الوعي والحكمة والعقلانية تؤهلكم لتحمل مسؤولياتكم تجاه تصرفاتكم وأفعالهم ضمن إطار الواجبات، وبالمقابل تساعدكم على الحصول على خدماتكم لعيش حياتكم الجامعية ضمن إطار الحقوق الطلابية، والتي تم الإشارة لها في ميثاق جامعة الأمير سلطان" وما يرتبط به من لوائح وتعليمات وقواعد ناظمة صادرة عن الجامعة.

فأنتم "فخر سلطان .... فخر الوطن"

تعليمات الدخول لنظام تواصل

    • اسم المستخدم: الرقم الجامعي
    • كلمة المرور: رقم السجل المدني أو الإقامة
  • يمكنك النظام من التقدم بطلبك (اقتراح، ملاحظات، بلاغ، تظلم أو شكوى، عرض حالة ... الخ)، فيما يتعلق بالجامعة وخدماتها المقدمة.
  • يخضع الطلب المقدم إلى أنظمة ولوائه وتعليمات ومواثيق الجامعة بأحدث إصداراتها، ولك الحق في متابعة الطلب ومعرفة حالته من خلال نفس النظام ومع الجهات المسؤولة.
  • في حال واجهتك أي مشكلة فنية في الدخول للنظام، فعليك التواصل مباشرة مع البريد الإلكتروني (iopsupport@psu.edu.sa)
    ، وذلك من خلال بريدك الإلكتروني الجامعي وبحيث توضح طبيعة المشكلة، ولن يتم التعامل أو الاعتداد بأي مراسلة عبر إيميل من غير البريد الجامعي.

إجراءات تقديم الطلب:

  1. تعبئة النموذج المعد للطلب حسب الأنواع المتاحة.
  2. يتم إصدار رقم لكل طلب مقدم بهدف المتابعة.
  3. تقوم لجنة مختصة بدراسة الطلب وتحويله – إن لزم - حسب نوعه وطبيعته للجهات المعنية ليتخذ حياله الإجراء المناسب ويمكن متابعة حالة الطلب وتحديثاته من قبل مقدم الطلب من نفس النظام.
  4. تتم متابعة الطلب لحين إغلاقه بالرد والإجراء المناسب من الجهة صاحبة الصلاحية.
  5. تتم أرشفة وحفظ جميع الطلبات في النظام بحيث يمكن الرجوع لها حسب الحاجة، كما ويمكن إعادة فتح الطلب إن لزم.

• جميع الطلبات ستؤخذ بعين الاعتبار وهي محل اهتمامنا وسوف يتم تحويلها للجهات المعنية، لكن وفي ذات الوقت يجب التأكيد على تحملك المسؤولية الأخلاقية والنظامية تجاه ما يرد فيه من معلومات من باب تحملك للمسؤولية ومنعاً لأي بلاغات كيدية، واستخدامك للنظام يعني إدراكك وتتحملك لهذه المسئولية.